عاجل: أخنوش يزف خبراً ساراً للمغاربة ويعلن رسمياً إلغاء الساعة الإضافية
في قرار من شأنه أن يثلج صدور ملايين المغاربة، أعلن رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، أن المملكة ستعود رسمياً إلى اعتماد الساعة القانونية (توقيت غرينيتش GMT)، وذلك ابتداءً من نهاية صيف سنة 2026.
وقال أخنوش، في تصريح للصحافة عقب انعقاد مجلس الحكومة، إن هذا القرار جاء استجابة لانتظارات المواطنين وبعد الاجتماعات التي عقدتها الأغلبية الحكومية.
وتابع أن هذا القرار يأتي أيضا لمعالجة الإشكاليات التي أثارتها الساعة الإضافية لدى المواطنين، وذلك في إطار تفاعل الحكومة مع مطالب المواطنين.
وينتظر أن ينهي هذا القرار حقبة "الساعة الإضافية" التي أثارت الكثير من الجدل والصخب الشعبي منذ إقرارها في عهد الحكومة السابقة، ليعود المغرب مجدداً إلى توقيته الطبيعي والاعتيادي.
عناوين
تمهيدا لافتتاح قنصلية الداخلة.. وفد من السفارة الأمريكية يزور معبر الكركرات…
حافلة المنتخب ربما....ركبها لاعبون بالخطأ ...!
تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية
مرسوم حكومي يحدد يوم العودة إلى الساعة القانونية
مدرب هايتي يفاجئ المنتخب المغربي باعتراف مثير بعد المباراة
أسرار الجاذبية عند كل برج… بعيداً عن الشكل الخارجي
بعد "رباعية هايتي".. تفاؤل حذر يرافق "الأسود" نحو الأدوار الحاسمة
المعهد الملكي للبحث التاريخي يرصد تاريخ استقلال المغرب
الموعد المحدد للعودة إلى توقيت غرينيتش بالمغرب



0 تعليقات